اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات
اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات

  بيان إعلامي عن رفع الايقاف المؤقت – محمد جمال حسن عبدالجواد

بناء على قرار اللجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات فإن اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات تعلن عن صدور قرار رفع الايقاف المؤقت لأحد الرياضيين.

تفاصيل القرار على النحو التالي:

00000000000000000

 

  • وقد قامت اللجنة بإتاحة الفرصة للاعب في حضور جلسة استماع وفتح العينة B، إلا أن اللاعب تنازل عن حقه في فتح العينة B، كما قامت اللجنة بعقد جلسة استماع للاعب والتي تم خلالها استعراض جميع المستندات الثبوتية وتم اتخاذ جميع الاجراءات القانونية حسب الأنظمة الدولية، و ثبت للجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات الحالة المرضية للاعب و أن استخدام المادة المحظورة لغرض علاجي لم يكن القصد منه تحسين الأداء أو حجب استخدام العناصر التي تحسن الاداء استنادا للفقرة 4 /10من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة، فقد أصدرت اللجنة التأديبية قرارها على النحو التالي:
  • رفع الإيقاف المؤقت عن اللاعب/ محمد جمال حسن عبدالجواد – لاعب كرة القدم بنادي الدرعيةاستناداً للفقرة 1/ 2 و الفقرة 2 /10و الفقرة 4 /10 من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة.

علماً بأن القرار قابل للاستئناف خلال 14 يوم من تاريخ هذا القرار ، استنادا للمادة 13 من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة.

وتم إشعار الاتحادين السعودي والدولي لكرة القدم بهذا الإجراء والقرار الصادر بحق اللاعب لاعتماد تنفيذها.والله ولي التوفيق،،

 

 

                                                                                      اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات ,,