اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات
اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات

  بيان اعلامي انتهاك انظمة مكافحة المنشطات – منصور بن زيني عالم

بناء على قرار اللجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات فإن اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات تعلن عن صدور قرار تأديبي لأحد الرياضيين لوجود انتهاك لأنظمة مكافحة المنشطات.

منصور-بن-عالم

وبعد الاطلاع على تقرير مسئول الرقابة على المنشطات و الوثائق الاخرى ذات العلاقة الخاصة ببرنامج الفحص خلال بطولة الامير فيصل بن فهد للفردي و الزوجي وذلك استنادا للفقرة 1/4/7  و الفقرة 1/2/4/7 و الفقرة 6/7 من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة، فقد قامت اللجنة بإتاحة الفرصة للاعب في حضور جلسة استماع بحضور اللاعب مع مرافقيه والتي تم خلالها استعراض جميع المستندات الثبوتية وتم اتخاذ جميع الاجراءات القانونية حسب الأنظمة الدولية، وبعد مراجعة كافة مستندات القضية من قبل اللجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات التي أصدرت قرارها على النحو التالي:

  1. إيقاف اللاعب/ منصور بن زيني عالم – لاعب كرة الطاولة بنادي الأهلي عن المشاركة في المنافسات الرياضية داخليا وخارجيا لمدة سنتين اعتبارا من تاريخ الايقاف المؤقت (2014/05/06 م) استنادا للفقرة 3/2 و الفقرة 1/3/10 من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة.
  2. سحب أي ميداليات أو جوائز وإلغاء النتائج التي حققها اللاعب أثناء منافسات بطولة الامير فيصل بن فهد للفردي و الزوجي – نادي الرياض – الرياض بتاريخ 24- 2014/04/26 م ، وفقا للمادة التاسعة من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة.

علما بأن القرار قابل للاستئناف خلال 14 يوم من تاريخ هذا القرار ، استنادا للمادة 13 من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة.

وقد تم إشعار الاتحادين السعودي والدولي لكرة الطاولة بهذا الإجراء والعقوبة الصادرة بحق اللاعب لاعتماد تنفيذها.

والله ولي التوفيق،،

 

 

                                                                                                                                        اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات ,,