تدشين الموقع الخاص بمؤتمر قانون المنشطات و الرياضة

يسراللجنة العليا المنظمة لمؤتمر قانون المنشطات والرياضة 2015م أن تعلن عن اطلاق الموقع الالكتروني الخاص بالمؤتمر الذي سيقام بمشيئة الله بمدينة الرياض – المملكة العربية السعودية خلال الفترة 24-25 جمادى الأولى 1436هـ الموافق 15-16 مارس 2015م.

وكانت قد صدرت موافقة المقام السامي الكريم على إقامة هذا المؤتمر الدولي الهام والذي تنظمه الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات و الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات WADA.

الجدير بالذكر بأن محاضرين المؤتمر يمثلون جهات دولية و اقليمية هامة منها ( الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات WADA، الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، اللجنة الأولمبية الدولية IOC، منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم و الثقافة UNESCO،الانتربول ، المجلس الأولمبي الاسيوي OCA، المختبر الدولي لمكافحة المنشطات في سويسرا، مختبر قطر لمكافحة المنشطات، الهيئة العامة للغذاء والدواء.

علما بان اللجان التحضيرية للمؤتمر بدأت بالاستعداد لفعاليات المؤتمر منذ وقت مبكر، حيث يعتبر الحدث العملي في المنطقة العربية، وسيناقش الخبراء والمتخصصين المحليين والعالميين التحديثات الجديدة التي طرأت على اللائحة الدولية لمكافحة المنشطات التي بدأ العمل بها من تاريخ 1 يناير 2015م وكذلك تقديم التجربة السعودية لمكافحة المنشطات وتطبيقاتها الإيجابية في مجابهة استخدام المنشطات في الرياضة وكذلك البدء في تنفيذ الأنشطة في مجال البحث العلمي. مع غيرها من المواضيع المدرجة في  جدول الأعمال.

وللاستفسار أو الحصول على أي معلومات عن المؤتمر بالإمكان زيارة الموقع الإلكتروني للجنة  :

 

والله ولي التوفيق،،،

اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات

 

poster